تنطلق الأحد المقبل فعاليات ورشة “تخطيط وتنفيذ الحملات الإعلامية” التي ينظمها المركز الإعلامي القطري التابع لوزارة الثقافة في مقر المركز ويقدمها المدرب حسن علي الأنواري. وكان المركز الإعلامي القطري فتح باب التسجيل للورشة عبر منصاته الرقمية المختلفة، حيث شهدت الورشة إقبالا كبيرا من قبل المهتمين في هذا المجال.  وستكون الورشة ليوم واحد على مدار ثلاث ساعات من الخامسة مساء حتى الثامنة، وستتضمن العديد من المحاور الخاصة بكيفية التخطيط للحملات الإعلامية وآليات تنفيذها والسبل الكفيلة بنجاحها والوصول إلى أكبر شريحة مستهدفة، فضلا عن التعريف بالإعلام الرقمي ودوره في إنجاح الحملات الإعلامية.  وأكدت الأستاذة إيمان الكعبي مدير المركز الإعلامي القطري أن الورشة تستهدف المهتمين في هذا المجال، ولكنها لا تقتصر على المختصين في مجال الترويج والتسويق وإنما أيضا كل الراغبين بمعرفة آليات الحملات الإعلامية وكيف تنفذ من أجل الاستفادة منها في تسويقهم أنفسهم على وسائل التواصل الاجتماعي او حتى منتجاتهم بالنسبة لأصحاب الأعمال.  وقالت مدير المركز الإعلامي القطري إن كل هذه الورش والدورات التي يقدمها المركز هي دورات مجانية وتدخل في صلب عمل المركز ودوره ومسؤوليته تجاه مجتمعه.