يواصل المركز الإعلامي للشباب فعاليات المخيم الإعلامي الافتراضي عن بعد الذي انطلق يوم الأحد الماضي ويستمر حتى 26 يوليو الجاري، حيث اختتم المركز دورة تصميم إعلانات الصفحات بـ “الفوتوشوب CC” عبر البث المباشر لتطبيق إنستجرام، وسط مشاركة شبابية مميزة.
واستهدفت الدورة الافتراضية تعريف المشاركين بالعديد من المهارات اللازمة لعمل المقاسات الصحيحة للإعلانات على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وإنستجرام وسناب شات وتويتر، وما يتطلب ذلك من دراية بكيفية إدراج الألوان والصور والأشكال باحترافية وبطريقة مميزة.
كما تضمنت الدورة التي قدمها المدرب محمد الأمير، بالتركيز على مهارات التعامل مع الأشكال والأنماط وتنسيق الإعلان بطريقة جذابة وعمل الخلفيات المناسبة وحفظ الإعلان بجودة عالية وبطريقة تلائم منصات التواصل الاجتماعي.
وقدم المركز الإعلامي للشباب فرصة مميزة للمشاركين في الدورة، وهي عبارة عن شهادة تعطى للمشاركين من خلال الإجابة على الأسئلة المطروحة في نهاية الورشة.
وتأتي فعاليات المخيم الافتراضي استكمالاً لأنشطة المركز الإعلامي للشباب ومبادراته الموجهة للشباب والجمهور بصفة عامة، وحرصاً منه على تعزيز التواصل والتفاعل مع الفئات المستهدفة عبر توظيف الوسائل التقنية ومنصاته النشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.