احتفل المركز القطري الثقافي للصم بأسبوع الأصم العربي الـ 49 بطريقة مميزة من خلال تنظيم مسابقات ثقافية متنوعة، بإشراف السيد /عبد الله الملا – رئيس مجلس الإدارة، واعداد وتقديم المسابقات من قبل السيد / خالد عبد الله محمد – منسق الانشطة والبرامج حيث قام مراد الصوص بترجمة لغة الاشارة.

شهدت قاعة المحاضرات بالمركز حضورا مميزا للصم، الذين بادروا بحماس وتفاعل مع المسابقات التي جاءت بتنوعها بين الثقافية والترفيهية، مما أضفى على الفعالية جوًا من التشويق والحماس.

وأعرب السيد عبد الله الملا، رئيس مجلس الإدارة، عن فخره وامتنانه للمشاركين والحضور الكريم، مؤكدًا على أهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات في تعزيز التواصل والتفاهم بين أفراد مجتمع الصم ودعمهم في تحقيق طموحاتهم ومبادراتهم.

تأتي هذه الفعالية ضمن جهود المركز القطري الثقافي للصم في دعم وتعزيز وعي المجتمع بقضايا الصم وتشجيع مساهمتهم الفاعلة في بناء المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة.

وفي ختام الحدث، تم فرز وتوزيع الجوائز القيمة على الفائزين البالغ عددهم 5 على النحو التالي: الفائز الاول: علي الاحبابي، الثاني: مصعب خالد، الفائز الثالث: حسين قهوجي، الفائز الرابع: زيد عليوي، الفائز الخامس: انتخاب علم. وذلك تقديرًا لمشاركتهم الفاعلة وإسهاماتهم في نجاح هذا الحدث الثقافي البارز مع تمنياتنا لهم بالتوفيق للجميع.